الإسترداد

الإسترداد

مع الصكوك الوطنيّة، وبحسب خطّتكم الادخارية و/أو طريقة الدفع التي تعتمدونها، تكون فترة التجميد 30 أو 60 يوماً.

في حالة التسجيل في برنامج THE PAYOUT، ستخضع الصكوك للتجميد لمدة 90 يوماً

قد تطبّق رسوم اشتراك على بعض الخطط، وفقاً للجدول التالي، وبإمكانكم تسديدها إذا قرّرتم إلغاء خطتكم أو تقديم طلب استرداد مبكر.

 

استرداد أموالكم

الاسترداد الفوري:

إذا كنتم مقيمين داخل الإمارات العربية المتّحدة، بإمكانكم استرداد أموالكم بسهولة من خلال هذه الخطوات البسيطة:

  1. تسجيل الدخول إلى حسابكم على موقعنا أو عبر تطبيق الهاتف
  2. تحديد الاسترداد الفوري
  3. إدخال كلمة السرّ عبر الإنترنت ورقم هاتفكم المتحرّك المسجّل
  4. إدخال المبلغ المُراد استرداده (الحدّ الأقصى 10.000 درهم للحسابات العاديّة – من 15.000 إلى 25.000 لحسابات بريستيج)
  5. عرض وتأكيد المبلغ، الرسوم ذات الصلة، والإقرار
  6. سيصلكم رمز للاسترداد الفوري على رقم هاتفكم المسجّل لدى الصكوك الوطنية
  7. زوروا أياً من المنافذ المحدّدة للاسترداد، من فروع مركز الأنصاري للصرافة أو شركة الفردان للصرافة، في غضون 14 يوماً
  8. أبرزوا رمز الاسترداد الفوري وبطاقة هويّتكم السارية الصلاحيّة لاستلام أموالكم

يُفرض رسم بقيمة 15 درهماً، فضلاً عن ضريبة القيمة المضافة، على طلبات الاسترداد الفوري.

اضغطوا هنا لعرض منافذ الاسترداد المحددة

  

الشيكات

إذا كنتم ترغبون في استرداد مبلغ يفوق الحدّ الأقصى للاسترداد النقدي، بإمكانكم تقديم طلب للاسترداد من خلال شيك عبر الاتصال بنا على الرقم 79-5222-600 (داخل الإمارات).

بعد معالجة طلب الاسترداد، سيتمّ إصدار شيك وإرساله لكم بالبريد السريع في خلال 6 أيام عمل تقريباً.

وسيتمّ خصم رسوم البريد السريع البالغة 29.63 درهماً من قيمة الصكوك في حالة الاسترداد بشيك.

الاسترداد عبر التحويلات المصرفية:

لاسترداد أموالكم عبر تحويل مصرفي، اتّبعوا الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حسابكم عبر تطبيق الهاتف الخاص بنا
  2. تحديد خيار الاسترداد والضغط على "إدارة تفاصيل الحساب المصرفي"
  3. تسجيل تفاصيل حسابكم المصرفي
  4. سيتمّ النظر في طلبكم ومعالجته في غضون 5أيام عمل
  5. بعد أن تتمّ الموافقة على تسجيل الحساب، يمكنكم اختياره وتقديم طلب الاسترداد عبر التطبيق
  6. إدخال المبلغ المُراد استرداده
  7. عرض وتأكيد المبلغ، والشروط والأحكام ذات الصلة
  8. ستصلكم كلمة سرّ لمرّة واحدة على رقم هاتفكم المسجّل لدى الصكوك الوطنية
  9. التأكيد من خلال كلمة السرّ التي تصلكم، وبذلك سيُقبل طلب الاسترداد الخاص بكم
  10. ستتمّ معالجة هذا الطلب في غضون يومَي عمل وسيتمّ إيداع الأموال في الحساب المصرفي الذي تختارونه
  11. سيقتطع المصرفُ المراسل/المستفيد الرسوم المصرفية (إن وجدت) المرتبطة بتحويل الأموال من المبلغ المحوّل (المبلغ المستردّ).
  12. الوقت المقدّر لإيداع الأموال في حساب المصرف المستفيد هو 7-10 أيام عمل من تاريخ بدء عمليّة الاسترداد. لا يمكن لشركة الصكوك الوطنيّة أن تضمن هذا الوقت لأنّه يعتمد على المصارف، ولا تتحمّل الشركة مسؤولية أيّ تأخيرات مرتبطة بالمصارف.