الادخار في ثاني أعلى دولة من حيث الرسوم الدراسية في العالم.

ذو الحجة 18, 1438, 02:12 ص by User Not Found

كما علمنا مؤخراً، لقد تم تصنيف دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الثانية من حيث ارتفاع تكاليف التعليم. لا شك أن جودة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة تعكس قيمة التكاليف ولكن بخصوص الآباء والأمهات الذين يدفعون هذه التكاليف المرتفعة ويخططون للادخار في نفس الوقت، يجب عليهم العمل على بعض التغييرات في نمط المعيشة ليتمكنوا من الوصول إلى مستقبل مالي آمن وسليم.

هنالك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها ضمان جودة التعليم دون تحمّل تكاليف مرتفعة. إجراء الأبحاث من العوامل الأساسية للتعرّف على المؤسسات التعليمية التي تتلاءم مع المستقبل الذي تتمناه لأطفالك، وفي نفس الوقت تتناسب مع قدراتك المالية. من الطبيعي أن تجد الأسعار المرتفعة في البداية، لكن متابعة البحث بشكل متسق للتعرف على المزايا التي تمنحها كل مدرسة قد يمكّنك من اكتشاف العديد من الفرص والبدائل التي ستمكّنك من تحمّل تكاليف هذه المدرسة، من هذه الفرص هي الحصول على الخصومات الخاصة بالأشقّاء، المنح الدراسية الجزئية، وأنظمة الأقساط، والتي ستمنحك المرونة في تسديد دفعاتك.

من الطبيعي أن نتخيل أن هذه الخيارات متوفرة ببساطة، لكن مع وجود العديد من العائلات التي تسعى خلف هذه الخيارات سيصبح الحصول عليها أصعب. لذا نحن ننصح العائلات باتباع طرق بديلة لتوفير التكاليف الدراسية لأطفالهم، وذلك من خلال الادخار وتحديد التكاليف المتوقعة، أو من خلال خطط الادخار التي ستمكنهم من تحقيق أهدافهم المالية.

سواء كانت عائلتك تضم أطفالاً أو كنت تسعى للإنجاب، يمكنك الحصول على خطط ادخار موثوقة ومرنة من الصكوك الوطنية، ستتمكن من خلال هذه الخطط من الادخار بشكل شهري ومنتظم. تمثل "خطتي" البداية المثالية لرحلتك مع الادخار، لكن الاستثمار في "سندي" سيمنحك المزيد من الأمان المالي، كما وسيضمن الاستقرار في مستقبل طفلك حتى في حال خسارتك لعملك أو تعرضك لإصابة تمنعك عن العمل أو في حال وفاة المعيل، وغيرها من الظروف السيئة. التخطيط للمستقبل يضمن لك الحماية، وعلى الرغم من وجود بدائل للحصول على الخصومات والمنح، إلا أن الالتزام بالادخار هو ضمانك الوحيد لمنح طفلك التعليم والمستقبل الذي يسعى إليه.

Load more comments
Thank you for the comment! Your comment must be approved first

English